Tuesday 12 December 2017

مركز من الجاذبية - الفوركس - إعدادات ياهو


تبين لنا أفضل بك سلخ فروة الرأس إي متعددة النظام إي دخول النظام بحاجة إلى مساعدة من برو كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن تساعدني برنامج إي ما أبحث عنه هو أن يكون إي شراء كل نقطة تحت السوق للحصول على المبلغ المطلوب. على سبيل المثال، في هذا المثال شراء، دعونا نفترض أن السوق هو 1.47074 أنا فتح بلدي يا أنا يدويا فوق خانة الاختيار للحصول على خيارات شراء أو بيع. أنا انقر فوق شراء أنا اكتب في السعر الأول لشراء في 147071 كحد. وأخيرا، أكتب يدويا في رقم يصف عدد القيود. أنا اكتب 10. - لدي خيار في خانة الاختيار التي تنص على حجم. سأدخل 1.00 ولكن أود أن هذا التغيير. حتى الآن يتم إنشاء إي لإنشاء 10 حدود شراء في كل نقطة تحت السوق على سبيل المثال: في هذه المرحلة من الوقت افترضنا انخفض السوق من 1.47074 وذهب على طول الطريق وصولا الى 1.47067. وهذا يعني أننا قد شغلنا لمدة 5 أطوال في 1.47067 وأود أيضا مربع آخر على إي التي تطلب التباعد بين النقاط. وسوف تكون قادرة على وضع أي رقم اخترته في هذا. ما سيفعله هو تغيير تباعد للطلب على النحو التالي: هل يمكن لأي شخص أن يخلق لي هذا. - الرجاء أخيرا، لأنه سيكون هناك أوامر الحد اليسار التي بقيت هناك نص أو إي التي يمكن التخلص من أوامر غير صالحة شكرا جزيلا لمساعدتكم جونجونيس: كنت أتساءل عما إذا كان شخص ما يمكن أن تساعدني برنامج إي ما أنا أبحث هو أن يكون إي شراء كل نقطة تحت السوق للحصول على المبلغ المطلوب. على سبيل المثال، في هذا المثال شراء، دعونا نفترض أن السوق هو 1.47074 أنا فتح بلدي يا أنا يدويا فوق خانة الاختيار للحصول على خيارات شراء أو بيع. أنا انقر فوق شراء أنا اكتب في السعر الأول لشراء في 147071 كحد. وأخيرا، أكتب يدويا في رقم يصف عدد القيود. أنا اكتب 10. - لدي خيار في خانة الاختيار التي تنص على حجم. سأدخل 1.00 ولكن أود أن هذا التغيير. حتى الآن يتم إنشاء إي لإنشاء 10 حدود شراء في كل نقطة تحت السوق على سبيل المثال: في هذه المرحلة من الوقت افترضنا انخفض السوق من 1.47074 وذهب على طول الطريق وصولا الى 1.47067. وهذا يعني أننا قد شغلنا لمدة 5 أطوال في 1.47067 وأود أيضا مربع آخر على إي التي تطلب التباعد بين النقاط. وسوف تكون قادرة على وضع أي رقم اخترته في هذا. ما سيفعله هو تغيير تباعد للطلب على النحو التالي: هل يمكن لأي شخص أن يخلق لي هذا. - الرجاء أخيرا، لأنه سيكون هناك أوامر الحد الأيسر التي بقيت هناك النصي أو إي التي يمكن التخلص من أوامر غير صالحة شكرا جزيلا لمساعدتكم كنت بالملل هذه الليلة، لذلك أعطيت هذا لقطة لك. المعلمات هي النفس النفس التفسيرية. الخيار الأول هو كلوسالبندينغنرموفد، إذا تم تعيين إلى ترو، عند إزالة إي من المخطط الخاص بك سيتم حذف كافة الأوامر المعلقة. هناك حد يصل إلى 10 شراء الحد، و 10 أوامر حد بيع. إدخال يدويا السعر حيث تريد أوامر الحد لبدء، هذه المعلمة هو نوع مزدوج، لذلك تحتاج إلى استخدام عشري. (أي 1.3645 نوت 13545). فقط تأكد عند إرفاق إي جميع المعلمات الخاصة بك هي بالضبط بالطريقة التي تريدها، فإنه سيتم وضع أوامر المعلقة في الحال إذا المعلمات الخاصة بك تلبية معايير السماسرة الخاصة بك لوضع موضع الانتظار. يرجى اختبار على التجريبي أولا نأمل أن يعمل هذا بالنسبة لك. مركز الجاذبية MT4 أفضل الإعدادات الفعلي جب كوغ وبناء مؤامرات كفاف آخر تجاه كوغ مع هذا الخط. وهذا هو لأنه يعمل على طريقة الرياضيات المختلفة. الخيار الثاني الفعلي هو حقا انحدار متعدد الحدود 8212 مراقبة مقالاتي الشخصية (17، 18) لسبب هذا الخط لمزيد من المعلومات. انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا بواسطة الطريق، لمجرد علامة جيدة 8216re-الطلاءات 8217 لا يعني أن هذا لا يمكن أن تستخدم بشكل فعال، أو حتى الحد الأدنى من تشغيل مثل عنصر داخل تقنية مربحة. فقط عن كل إعادة اللوحة يشير هو في الواقع كيف القيمة من القطعة الحالية من قبل أضواء الشموع إلى الوراء لن يحدث ليكون تماما كما كان عليه كلما حدث ذلك الوقت، على الفور. من الواضح الذي يجعل مرئية باكتستينغ لا قيمة لها. MT48217s ستاردارد قمع التغيير هو مثال عظيم. قد تبدأ الخطوط العريضة الفعلية لأن المزيد من المعلومات سوف تحصل على وضعها في رس الفعلية من الرسم البياني. ومع ذلك أنا أفهم يرتبط مع مينوموم واحد المستثمر الذي يستخدم سك الفعلي المدرجة في تقنية مربحة بهم. تميل المبالغ المحورية إلى أن تكون مثيل إضافي. في حالة الإشارة المحورية الخاصة بك فقط وبناء مؤامرات S1 الحالي، R1، وهلم جرا المبالغ الصحيحة على الرسم البياني، بعد أن أنها 8217ll تكون مختلفة عن تلك التي تم رسمها في اليوم الآخر. أن 8217s نفس النظرية نفسها لأن 8216re-painting8217، ونحن. في ال. قطعة أمس 8217s isn8217t أي طول قابلة للقراءة، فضلا عن أنه قد يكون من غير المبرر للاستفادة من المبالغ الحالية من أجل جماليا مرة أخرى اختبار في اليوم الآخر. ولكن هذا لا يتوقف عن عدد قليل من المستثمرين من خلال استخدام المبالغ المحورية. وهناك فكر مماثل يتعلق مبالغ فيبو وكذلك الشمعدان هايلو تعتمد سر. الآخرين بحثت عن أفضل الإعدادات لمركز الثقل نظام الفوركس أفضل مؤشر قناة مركز mt4 الثقل لمركزات الرسم البياني مركز مؤشر الجاذبية لا مركز ريبينت مؤشر الجاذبية مركز الثقل شراء بيع إشارة مركز mt4 من خطورة استراتيجية النقد الاجنبى فوريكس معامل الجاذبية مركز الجاذبية فوركسفاكتوري) آخر الملاحة

No comments:

Post a Comment