Thursday 14 December 2017

الفوركس السعر إجراءات المتاجرة الإختراق


Here8217s ما هو الفوركس السعر العمل التداول هاك هو كل شيء عن قضاء الوقت مع الزوج إذا كنت تتداول في سوق الأسهم أو الفوركس. ربما كنت تريد المزيد من الصفقات الفوز والمزيد من الدخل. ولكنك تريد أيضا أكثر من ذلك. كنت ترغب في قضاء المزيد من الوقت مع أحبائك، عائلتك وأصدقائك. تريد الحرية أن تفعل والقيام في أي مكان، في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. تريد العيش والعمل في أي مكان في العالم. وعندما كنت أشعر بأن ذلك. كنت don8217t تحتاج إلى مدرب. تكون مستقلة عن الروتين وليس الرد على أي شخص. يمكنك اختيار أن تعطي لنفسك دفع الأجور كل شهر و let8217s تواجه ذلك، كنت ترغب في أن يكون المنزل الذي يواجه البحر أو الكذب على الشاطئ حتى غروب الشمس الآن. بدلا من الانتظار حتى لديك 65 أنت تريد أن تنجح ومع ذلك شيء مفقود. دون أن ينخدع Don8217t 8220trading gurus8221 أقول لك أن لديك لاستخدام الروبوتات لا العقل لتحقيق النجاح عبر الإنترنت. على الأرجح أنهم don8217t العمل كما المعلن عنها. (وإذا فعلوا ذلك، فإن سعر العرض الخاص بهم تكون منخفضة جدا) إذا كنت 8217re لا تحصل على الأرباح التي تريد 8230 إذا كنت تحصل على بعقب ركل في كل مرة change8230 الاتجاه إذا كنت 887re الخلط من قبل كل متضاربة العمل السعر ونمط شمعدان على منصة التداول الخاصة بك 8230 ثم I8217ll تساعدك على الحصول على حيث تريد أن تكون. وهي تشمل الانضباط، وتحمل المخاطر ومهارة للنماذج. هنا في الفوركس السعر عمل التداول هاك 1. I8217ll الكتابة عن نجاح التداول والفشل. لقد تم تداول الفوركس منذ عام 2006، وكان هناك الكثير من الأخطاء على مر السنين، لذلك يجب أن يكون دائما بعض الاشياء لكتابة عن 2. وسوف أكتب آرائي صادقة وتقديم المشورة لك كما كنت صديقي أو أخت صغيرة . 3. I8217ll اقول لكم ما قمت به التي عملت وما hasn8217t. 4. وأخيرا أعدك أن أبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان وشفافة كما أستطيع. لا الأنا لا خدعة. إذا كنت haven8217t وقعت حتى الآن، والانضمام إلينا عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه: أفضل محتوى بلدي على السعر وعلم النفس والحرف. يتم تسليمها كل أسبوع مجانا. حسنا، اسمي ديفيد A. تجارة عارية غيرت حياتي. بفضل التداول في برتقالي، I8217ve كانت إيجابية منذ ذلك الحين. ولكن كان wnn8217t دائما هذا easy8230 قبل أن أتحول مربحة، كنت أعمل مع المؤشرات، ماسد و ستوشاستيك. المتوسطات المتحركة والخطوط الاتجاهية. سمها ما شئت أنا بالتأكيد تأتي عبر ذلك، ومعرفة كيف يعمل. لكنها لا تساعد قطري. أنا التقطت النقد الاجنبى في عام 2006. لقد تم فقدان المال على مدى السنوات ال 6 الماضية، حتى تعلم I8217ve عن التداول عارية. أنا تعثرت على لانس Begg8217s جوهرة، يتك السعر العمل التاجر. هذا الكتاب فتح عيني على السعر والعمل ونمط شمعدان للمرة الأولى. أين أنت الآن في I8217m لا بدوام كامل الفوركس تاجر لا أنا جعل الكثير من التداول حساب مصغر. ولكن الخبر السار هو، حتى كتابة I8217m حاليا جعل ما لا يقل عن 10 في المتوسط ​​خلال الأشهر ال 10 الماضية منذ يناير 2013. لدي ثلاثة أهداف وضعت لهذه المدونة. للتعلم، لتعليم، وكسب لقمة العيش. كل واحد هو نفس الأهمية بالنسبة لي، للحفاظ على هذا بلوق على قيد الحياة والحفاظ على حلمي ممكن. أولا، أريد أن أتعلم. وكانت هذه المدونة بأكملها رحلة لمعرفة المزيد. أهم الاختراقات كانت كلها حول أنماط التعلم تعلمت I8217ve بالضبط كيفية فهم السلوك السعر وكيفية تحويل ذلك السلوك إلى الاجهزة. I8217m تحاول باستمرار أساليب جديدة، ويسأل الناس أكثر ذكاء بكثير من لي ما عملت لهم، ومحاولة تنفيذ مشورتهم. ثانيا، أريد أن أدرس. it8217s ليس فقط أن التدريس هو أفضل طريقة صنع المال وأنا أعلم (هو)، ولكن أيضا أن أستمتع بجميع الفوائد الأخرى. أريد أن أشارك كل شيء أتعلم حتى أن الآخرين سوف تأخذ أفكاري وبناء أشياء أفضل على رأسهم. أريد مساعدة نوبي، المتقاعدين، وأي شخص الذي تم زائدة عن الحاجة. لبناء الركود برهان المال مما يجعل مهارة ونأمل أن إنشاء صندوق التقاعد الخاصة بهم. وأخيرا، أريد أن كسب العيش على الانترنت. أنا تعليم وبيع المنتجات بحيث أنا don8217t ديك للعمل لشخص آخر 8217s الشركة. إنه يمنحني حرية السفر والعمل على ما أريد. شرطي الوحيد هو أنه كلما كنت بيع المنتج فإنه يجب تقديم قيمة أكثر بكثير مما يكلف. What8217s نيكست هذا الموقع هو 8220blog 8221 الذي يعني أساسا أن أضيف محتوى جديد على أساس منتظم لذلك. لذلك، على الصفحة الرئيسية، كل يوم سترى مادة جديدة. إذا كنت ترغب في الحصول على كل مقالة جديدة إرسالها إلى البريد الوارد الخاص بك البريد الإلكتروني أو إلى الموجز الخاص بك مجانا ثم يمكنك الاشتراك. وأخيرا، يرجى قراءة ما يلي بعناية تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. المحتوى المقدم في هذا بلوق هو خاصية فوركسبريسياكتيونترادينغاك وأي وجهات النظر أو الآراء الواردة هنا هي تلك فقط من فوركسريسريكتيونترادينغاك ولا تمثل أي شركة أو مؤسسة. هذا الموقع هو لأغراض الترفيه التعليمية والترفيهية فقط. استخدام هذه المعلومات على مسؤوليتك الخاصة. فوركسبريساكتيونترادينغهاك ليس مستشارا استثماريا من أي نوع، لذا لا تفكر في أي شيء 8230 انقر على المزيد لإخلاء المسؤولية شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذا، وإنني أتطلع إلى التواصل معكم. ماستر فوريكس برايس أكتيون اليوم إم ديفيد أو، قضيت سنوات ك تاجر الفوركس محبط مع مؤشرات وشاشات لد متعددة. هذا هو حتى اكتشفت آليات العمل السعر وبدأت في التجارة حصريا مع دعم المقاومة أمبير. الآن، أنا على وشك أن أصبح بدوام كامل التداول البدوي الرقمية، والعمل مع ملاحظة سامسونج 3 واثنين من الأدوات. أعتقد أن تجار التجزئة الذين يريدون النجاح حيث يخسر 95 من تجار التجزئة. يجب أن لا تعلم فقط المهارات التقنية للعمل السعر ولكن أيضا فهم كيف يعمل عقلك وكيف يؤثر على قرارك. كيف يمكنك تحقيق أحلامك والعيش العاطفة دون أي تدريب مهني على التداول دون أي معرفة من صناعة الفوركساند دون الوقت لمعرفة الطريق بنفسك تذهب إلى المدرسة، الدراسة بجد، فكيف ينبغي لهذا العمل بدلا من ذلك تحميل تقريري (مجانا) والحصول على آخر الأخبار والنصائح حول كيفية أن تصبح مربحة سعر التاجر العمل. بدأت أيضا من الصفر وسوف تبادل تجربتي، والتكتيكات التي تعمل، لبدء حياتك التجارية تداول الفوركس.

No comments:

Post a Comment